www.DBSK.fans.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Garmns
دلع بنوته
YunJae
pretty*asian*munor
max
9 مشترك

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK

max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : kawaiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK Empty لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK

مُساهمة من طرف max الإثنين سبتمبر 14, 2009 5:37 pm

هاي dbsk fans انا عندي لعبه حلوووووووو وابيكم تلعبونها معاي ....
    اسم اللعبه: تخييلوووووووووووووووووووووووو
    مضمون اللعبه: ان كل وحده تتخيل انها شتتغل مع الفرقه وكل وحده تختار وضيفتها وتعيش معاهم وتكون حوارتها معاهم هذي اللعبه كله العبها مع رفيجات على الماسنجر مره اتخيل اني مديرة اعمالهم ومره اتخيل متزوجه ماكس بالسر ورفيجاتي يتخيلون نفسهم شخصيات ثانيه وحده تقول انها الطباخه والثانيه تقول انها راقصه وترقص مع هيرو وكل وحده تقول شي واحنا نعلق عليها ونتخيل ردة فعل الاعضاء اذا صار موقف معين هاللعبه حييييل حلوه وتموت من الضحك اتمنى الكل يلعبها والكل يختار دوره باللعبه " اللعبه تكون على شكل قصه يعني تكون الاحداث متسلسله يعني وحده تحط الموقف والثانيه تكمل وراها اوكي؟"

خلينا نبدأ العبه .....

انا بكون اممممممممممممم لحضه بفكر.......
    خدامتهم >>>> يعني اللي تنظف البيت >>>> لحد يضحك هذي مهنه شريفه وبعدين اقدر اتنقل بالغرف على راحتي خخخخخخخخخخخخخخخ... q6
    يلا وحده تختار وضيفتها عشان نبدأ القصه....
    اتمنى الكل يشارك....
    pretty*asian*munor
    pretty*asian*munor
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK 875263549

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK Empty رد: لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK

مُساهمة من طرف pretty*asian*munor الإثنين سبتمبر 14, 2009 6:13 pm

انا مرافقتهم ومترجمتهم و مصممة الرقص و شوي اكتب لهم كلمات >>ماصارت لوول ^^

يسلموووووووو اللعبة سووو كوووووول ^^
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK ?action=view&current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK Empty رد: لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK

مُساهمة من طرف YunJae الإثنين سبتمبر 14, 2009 6:32 pm

انا الحيوان الاليف مالهم قطوتهم ما يقدرون يهدوني خصوصا هيرو دايما يوكلني و يدلعني
    دلع بنوته
    دلع بنوته
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : عـــــــــــ Tvxq ــــــــــاشـقه

مُساهمة من طرف دلع بنوته الإثنين سبتمبر 14, 2009 6:41 pm

انا الحارس الشخصي مالهم ههههههههههههههه يسلموووووووووووو
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الإثنين سبتمبر 14, 2009 8:43 pm

هههههه كل وحده مختاره وضيفتها بدقه عشان ما نبتعد عنهم...
    اوكي خلونا نبدأ القصه على ما ينضمون الباقي نكون اهنا تعمقنا فيها....
    ..... القصه .....
    قمت من النوم عشان انظف البيت ودخلت المطبخ ولقيته مقلوب لان هيرو الله يهديه ويصلحه قلب المطبخ وطلع ولما نظفت المطبخ دخلت على غرفهم النوم ولقيتهم نايمين ولما جيت اطلع لقيت yunjae نايمه يم هيرو >>> تراهي القطوه لحد يروح تفكيره بعيد,,,, الموهيم جان اقوم واشيلها واحذفها بره لحد يلومني من حرتي كل ما ادخل القاها قاعده بحضنه >>>> تراني اتكلم عن القطوه اوكي؟.... حذفتها بره البيت وقلعتها بالحديقه وصكرت الباب وكملت شغلي.....

وحده تكمل الباقي....

YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK ?action=view&current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 10:15 am

a5 شكلج عمرج ما تحرشتي بقطوة اوكي

كنت نايمة يم هيرو كعادتي نومة هنيئة ما وعيت الا احد حاذفني برة a3 فاتصلت بهيبوم (قطوة هيجل) لانها تعرف حق هالشغلات منتقمة من ثلاث ارباع اعضاء سوجو , و عطتني الخطة

فرحت و شفت خدامة البيت قاعدة تنظف غرفة ماكس فيت من وراها من دون ما تدري و شمخت ريلها فجاة ... و بنفس الوقت الي شمختها فيها كانت ماسكة تحفة فنية حيل عزيزة و غالية على قلب ماكس فمن الخرعة طاحت من ايدها و انكسرت.... فماكس سمع الصوت دش و انصدم....
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 10:45 am

لاااااااااااااااااااااااااااااا Sad
    حرااااااام عليج ليييييييش سويتي فيني جذي الله يقطع ابليسج انتي وقطوة هيجل..
    الموهيم...
    لما انكسرت التحفه كنت ميته من الخرعه لما دخل ماكس سويت نفسي مغمى علي عشان ما يزفني وركض علي وشالني وحطني على السرير وشوي الا يجي هيرو ويشوفج قاعده تلعبين بالتحفه اللي تكسرت وركض عليج عشان ما تجرحين نفسج ولما شالج اهو اللي انجرح بايده وبسبتج انتي لانج ملقوفه....
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 11:02 am

لما شفت الدم طالع من ايد هيرو حبي قعدت الحس الجرح ماله حركة هم تعلتها من هيبوم قطوة هيجل لما تسوين جذي الماستر مالج يحبج و ما يرضى عليج Twisted Evil

و بعدين وصل ماكس و شاف الخدامة طايحة غشيانة خذا الكلونيا ماله شممها اياها , و طبعا تحطمت يوم قامت و اول شي طلع بويها ماكس و ماكس ابسم لها و هي تشققت و بعدين قالها زين قمتي غرفتي عفيسة
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 11:19 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههه حرام عليج خربتي الرومانسيه Mad
    والله ان ما خليت هيرو يكرهج انتيو قطوة الفريج هيجل ما اكون ماكس الخدامه
    Twisted Evil
    الموهيم:
    لما قمت من طيحتي رحت لغرفة ماكس عشان انظفها لما دخلت لقيت جونز داخل الغرفه يتعبث بأغرض ماكس جان ازفه وطرده من الغرفه: بابا جونز انتى ليش كلو سوي وصخه غرفه مال بابا ماكس والله انا بسوي جنجال انت >>> لا تصدقون اني اتكلم جذي بس قاعده اتخيل...
    ولما طلع جونز من الغرفه لقى yunjae قاعده على الدبدوب ماله جان يعطيها ذيك الشوته اللي طيرتها عند يانو....
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 11:31 am

a3 شالسالفة الكل يشوت فيني بالهبيت ما يصير انا قطوة حمايل

المهم عقب ما طحت في احظان يونو اللدير قال يلا مديرة اعمالنا سمسم (كيقي بخليها مديرة اعمالهم ما عجبها تغير بعدين ) تقول عندنا جدول اليوم في مقابلة فنادى الحارس الشخصي مالهم دلع بنوتة و قال حق الخدامة خليج من غرفة ماكس اليوم لو نتظفين فيها سنة ما راح تحلصين تعالي معنا

مو من طيبة قلبه بس عشان ماكس وايد ياكل و يوصخ يبيج تنظفين من وراه المهم كلنا ركبنا السيارة و انفقصنا فيها كلنا و الحين في طريقنا الي محطة التلفيزيون و انا طبعا بين ماماتي و بابتي يونو و هيرو قاعدة و الخدامة ماكس جدام عند السايق
    pretty*asian*munor
    pretty*asian*munor
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف pretty*asian*munor الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:08 pm

بعدين انا استقبلتهم من السيارة ورحت الاستديو ادربهم للرقص طبعا وااايد مستانسين لان رقصتي خطييرة هع Surprised المووهيم وتيي القطوة اللي اهي يونجي واتعربجني وجني بطيح وايي يونهو ويمسكني ياااي لحظة خطييرة ههههههههههه a4 بعدين هيرو يلاحظ ان يونهو مسخها قاعد يطالعني بنظرة رومانسية ويدزه دزه خفيفة ويقوله يلا خلنا نخلص عاد Mad (من الحرة هيهي)بعدين لما خلصو راحو المسرح علشان نعيد التدريب راح الوقت ووصلنا الى الساعة 7 المغرب وهو وقت بداية الحفلة ^^

يلا نبي تكملة Wink ^^
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:25 pm

حشى قطوة تعرجب حرام عليكم وزني كيلوين شرون اعرجب

يت مديرو الاعمال سمسم و صرخت قالت يلا روحوا لبسوا ملابسكم و خلصوا شغلكم و تزهبوا باقي ساعة عالحفلة

و منور متعددة المهام حطتلهم المكاياج و اختارت الملابس , شلون حطت المكياج و هي عينها طوا الوقت جذي a1 ما ادري مستانسة انها مقربة من ويهم و انا مالي شغل مرتاحة قاعدة بحضن هيرو

و البادي جارد تعقدت ما تدري توخر الخدامة من ماكس و لا توخر منور من يونو و لا تمسك نفسها مهمة صعبة مسكينه

المهم بدت الحفلة و .......
    pretty*asian*munor
    pretty*asian*munor
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف pretty*asian*munor الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 2:39 pm

لوووول عارفتني v.habby ^^

بدت الحفلة وكانت في تايلند وبما ان اعضاء دي بي اس كي مو وايد بالتايلندي حبو يقولون كلمة ومنور ترجمت لهم Surprised <<غلطانة هيهي Embarassed المهم واثناء اداء الرقصات كانت الارضية زجاجية ولضعف بنية ماكس طاح ماكس و تعرض لاصابة بريله Crying or Very sad يونهو نادا الاسعاف a4 واعتذرو عن استمرار الاداء واهم بالمستشفى كان اكسيا متضاااايق حييل queen لان اهو الوحيد اللي قريب من ماكس q9 وهيرو ويونهو قاعدين يهدونه farao وميكي يحاول يكلم المصورين انهم يعطونه راحة scratch ^^

تكملة ^^
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 4:40 pm

لاااااااااااااااع ماكس حوبي تعور Sad
    جان يقوم جونز ويعطيني الاي بود مال ماكس ويقول وديه له بالمستشفى ولما جيت اطلع ليقت yunjae تمشى من حرتي لانها طيحت ماكس اخذتها وحبستها بالسياره جان تشوفني دلع بنوته وسكتت لانها محتره من هالقطوه مثلي لانها تتدلع جدام يانو وهيرو واهم يعطونها وجه الموهيم رحت للمستشفى عند ماكس وشريت له اكل عشان اوكله بنفسي خخخخخخخخخخخخخخخخخخ Laughing لما وصلت المستشفى ما لقيت ماكس دورت عليه ما لقيته اثاري الاخت منور مترجمتلهم غلط وبدال ما يودونه للمستشفى ودوه للمطار ويبون يردونه لديرته على اساس انه اقامته انتهت>>> لحد يشك هذا كله بسبب منور اللي ترجمت لهم غلط....
    q2
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK ?action=view&amp;current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 5:18 pm

الله وناسة يغارون مني البنات و الصبيان يحبوني لو ادري جان من زمان صرت قطوة , لول منور مترجمة خرطي

المهم الفرقة مدام انها خلصت الحفلة قالوا ماله داعي نقعد بتايلند قالوا نرد دريتنا و نلحق ماكس احسن , الكل رد معدا الخدامة المستشفى قال بنخليها جم يوم عندنا لانه مشبهين فيها انفلوزا الخنازير قالوا اذا مافيها نردها بعد يومين

فالفرقوه و قطوتهم المحبوبة و مديرة الاعمال سمسم و المترجمة/كاتبة /مكياج/مدربة رقص و البادي جارد ردوا كوريا بالطيارة الخاصة مالت الفرقة و هدوا الخدامة
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 5:37 pm

انااااااااااااااا مشتبهين فيني ان ما خليتج تتوسلين لي اعطيج حليب ما اكون حدامتهم....
    الموهيم:
    بعد يومين من التحاليل والاشعه والسونار والاشعه الفوق الصوتيه والفوق الحمراء رديت البيت ولقيته وصخ ولقيت القطوه يونجي تتمشى بين الزبايل وبسرعه ركضت ودخلتها داخل الكيس وصكرت عليها وحذفتها بره قام هيرو يناديها جان يشوفني ويحضني من الفرحه لاني رديت لهم بالسلامه ويقول انا ما اقدر استغنى عنج انتي كل شي بالنسبه لنا حياتنا من غيرج زباله....
    هذا كلام هيرو مو كلامي جان يسالني عن قطوته الجربانه وسويت نفسي ما ادري وراح من وراه يدور عليها الموهيم جان تدخل منور متعددة الماهب وتقولي روحي قعدي بابا ماكس وبابا جونز وبابا ميكي وبابا يانو عشان يبي يرقص
    عاد انا عصبت عليها ورحت اتحلطم بالهندي ورحت اقعد الشباب ...
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK ?action=view&amp;current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 5:53 pm

a5 ان ما علمت عليج مؤسسة الرفق بالحيوان و يسجنونج و بسولج غرامة , و لا اقول ليش محاكم و جرجرة و اقول حق الفانز ملوت الفرقة و همه يتصرفون معاج ما يرضون على قطوة حبيبهم هيرو

يوم فطتني الخدامة الي عبالها سيندرلا و بيتزوجها الامير برة الكيس شافتني البادي جار الي كانت برة تحرس البيت مال فرقتها المحبوبة من الاخطار(الفانز الميانين ) و فجت الكيس و طلعتني

دقيت على هيبوم قطوة هيجل الي عندها كل خطط الانتقام لانها خبيرة عندها 12 واحد منتقمة منهم كلهم

المهم كانت الخدامة حاطة الملابس بالغسالة و انا رحت من وراها و حطيت كلور صارت ملابس يونو الداخلية كلها وردي , فعصب يونو عاالخدامة وهددها يسفرها و القطوة يونجاي قاعدة بحضن ماكس طول الوقت تظحك و هي تشوف الخدامة تنزف Twisted Evil
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:07 pm

لاااااااااااااااااااااااااا حرام عليج ترى قطع الاعناق ولا قطع الارزاق انا وريج يا القطوه السوده ...
    جاني هيرو ويقولي ما عليه ترى يانو ما يقصد اهو متوتر لاننا بنودي قطوتنا للمستشفى شاكين فيها انها جربانه انا صار لي يومين احك بعمري واهو متضايق انها اذا طلعت جربانه بنقطها قطة الكلاب انتي لا تزعلين وحقج علي انا اول ما دريت انج جربانه جان اركض على ماكس وابي انقذه من جربج صارخت لها وانا اركض: مااااااااااااااااااااااااااااكس لااااااااااااااااااااااا وحذفتج بعيد وطحت فوق ماكس جان يركض هيرو ويقول: يوووووووووووووووووووونجي لااااااااااا ويلقطج جان يركض يانو على هيرو ويقول: هيرووووووووووووووووووووو لاااااااااااااا ويحذفج ويطيح فوق هيرو جان يمسكج جونز جان يصارخ ويقول ميكي لاااااااااااااااا استغرب ميكي اهو ما له شغل بس بما ان الكل صار يركض ركض معاهم....
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:18 pm

هههههههههههههههههههه لووووووووووووووووول و لا فلم هندي

يونجاي ما هنها انها تعورت مدام شافت يونو لام هيرو و جونسو لام ميكي صار عندها العيد a4 المهم ودوا القطوة و فحصوها و قالوا مافيها شي , و لا هيرة يشك ليش قاعد يحك اذا القطوة مافيها شي؟؟؟؟

عاد اشتغلت البادي قارد و صارت المحقق كونان لين اكتشف انه السبب كان "احد" حاط بودرة تخلي الواحد يحك في ملابسهم و طبعا نمو ينظف الملابس غير الخدامة؟؟؟؟

يونو عصب مرة ثانية و هيرو هم يحاول يهدي فيه بس ينجح هالمرة و لا لا؟؟؟؟

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK 6a00d41426e4cf6a4700d09e7fba9ebe2b- فديتها هيبوم اهي و خططها
    Garmns
    Garmns
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : Jaejoong say&quot; I&#39;m so Hot&quot;2

مُساهمة من طرف Garmns الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:48 pm

هاي بنات الحمد لله وصلت بالسلامه
    اعرفكم بنفسي انا صحفيه من مجله ( الفضائح الكبرى) انا صارلي يومين اتقلب في تايلند ما دريت ان الفرقه انحاشوا مني اقصد ردوا كوريا المهم انا جايه افضحهم او اصورهم كلا واحد مافي فرق

نكمل القصه
    انا رحت شقه الفرقه ولا ما لقيت احد اهناك كانو كلهم رايحين المستشفى يودون قطوتهم الجربانه المستشفى
    المهم انا كنت معطيه ساعي البريد بودره تسبب الحكه عشان يحطها بملابس الفرقه عشان واهم يتحككون انا اقدر اصورهم ( لحد يسالني شنو الحكمه لان انا بنفسي ما ادري)
    وانا قاعده بكل ثقه داخل الشقه جان يدشون الفرقه مع القطوه والخدامه
    وطبعا كانوا مصدومين
    ولا يبدي يانو يزفني( طبعا هو ما يواطني بعيشت الله) هي انتي شالي جايبج اهني احنا ما نحشنا منج انتي شنو ما تتعبين من اللف والدوران
    جان ينقز ماكس بوجهه ويقول : هيونق علامك عليها هد شويه الله يصلحك لا تاكل البنت تراها ما قالت شي
    ولا يطالعني ويقولي: حيالله من جانا ها نجيبلج جاي قهوه لحظه شوي
    جان يلف عالخدامه ويقولها: كوماري يوه نسيت انتي سنو اسم مال انتي
    المهم ماكس ما نطرها ترد وامرها قالها روحي جيبي جاي حق ماما
    جان تطنقر الخدامه وتقول : انا مايروح هذي مو ماما مال انا انا ماكو شغل عند اهي انا شغل عند ماما هيرو لا لا بابا هيرو
    جان هيرو يعصب بعد ويلف عل ماكس ويقوله: انت اشفيك خبل هذي الي فضحتني انا ويانو انا ما ابيها في بيتي خلها تطلع بره
    وانا واقفه مسكينه اكسر الخاطر انطر احد يوقف معاي غير ماكس لان ماكس ماينفع مايقدر عليهم
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 6:57 pm

القطوة نطت من ايد هيرو و راحت حق الصحفية اهي تحب هالصحفيه لان دايما تكتب عن يونجاي , لااحت حق الصحافية و لا احد شافها كلهم قاعدين و يتهاوشون و تلت الصحفية من بنطرونها لين و صلتها غرفة من غرف الشقة

و راحت و وقفت يم البوم صور , و الصحفية فهمت و فجت الالبوم و عيونها صارت @@ لان الالبوم كله صور يونجاي
    pretty*asian*munor
    pretty*asian*munor
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف pretty*asian*munor الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 10:23 pm

وفي نفس الاثناء كنت انا ساكنه معاهم عشان يعني يكون عندي الهام اني اكتب اغاني لهم لا تفهمون رونج Surprised هيهي و قعدت على صياحهم و المفاجئة ان القطوة يونجي كانت بالغرفة نفسها !!! فمنور اللي اهي انا احم احم v.habby شافت الالبوم كله صور يونهو و هيرو فقامت وخشت الالبوم وباست القطوة ^^ santa واهي قاعدة تخش الالبوم اكسيا جينسو كان بس يطالعهم يتهاوشون وقاعد بالممر cherry وسمع صوت من الدار اللي قاعدة فيها منور جان يدخل و ؟؟؟

تكملة z2 ^^
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الأربعاء سبتمبر 16, 2009 9:49 pm

زف جونز منور لانها قاعده بالدار ومعاه الصحفيه الحشريه والقطوه الجربانه جان ينادي البودي قارد دلوعه عشان تطردهم بره الدار ونادى علي وقالي تعالي نظفي الغرفه اللي وصخوها عاد انا دخلت انظف الغرفه وانا انظف لقيت ملف الصور اللي يخص يوجين وقعدة اتفرج عليهم بصراحه كانت الصور حلووووووه ما قدرة اقاوم جان اركض على ماكس اللي كان يتسبح بالحمام ودخلت عليه ودرعمت على طول جان انصدم من اللي شفته ما كان ماكس اللي بالحمام كان...

وحده تكمل..... Shocked
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الأربعاء سبتمبر 16, 2009 9:59 pm

شكو انا تطرديني انا وحدة منن افراد العايلة مقيمة بالبيت مو انتي دوان من الساعة 9 لي 6

دشت الخدامة و لقت ماكس طايح عالارض , ليش؟ لانه الخدامة غسلت الجمام و ما مسحتها من لقافتها هدت الشغل و راح سيدة حق الصحافية و القطوة بتشوفهم شي يسون و دش ماكس و تزحلق....
    Garmns
    Garmns
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : Jaejoong say&quot; I&#39;m so Hot&quot;2

مُساهمة من طرف Garmns الخميس سبتمبر 17, 2009 8:12 am

انا اقولكم شنو صار

اول ما دشت الخدامه الهبله بالحمام ( طبعا علبالها بتلقى ماكس) انصدمت لقت جيوجوغ ويانو بالحمام وكانوا يسبحون ( مع بعض طبعا )
    جان تصرخ الخدمه ما دري ليش هو من الفرحه ولا من الصدمه ولا من الفشله
    وتقطي عيونها وتقل ( بابا انا ما يشوف شي والله)

المهم طالعها يانو ولا بسرعه يغطي جيجونغ بالستاره ويزف الخدامه ( انتي شنو سوي هني بابا ماكس مافي هني يلا روحي )

جان الخدامه واهي طالعه لق وراها الصحافيه تصور يانو وهيرو مع بعض بالحمام والقطوه وراها تضحك مستانسه ( بليز لحد يسألني اشلون القطوه تضحك)

جان تصك الخدامه الباب وتقولهم ( انت واجد مو زين انت ليش سوي صوره وسخه حق بابا هيرو وبابا يانو)

المهم الخدامه بفعلتها هذي خلت الصحفيوالقطوه يحقدون عليها

وطبعا لا ننسى ان ماكس المسكين الى الان طايح بالحمام الثاني ومحد درى عنه

بليز احد يكمل

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 5:59 am