www.DBSK.fans.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Garmns
دلع بنوته
YunJae
pretty*asian*munor
max
9 مشترك

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK

max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : kawaiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 Empty رد: لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK

مُساهمة من طرف max الخميس سبتمبر 17, 2009 12:44 pm

اولا: انا اتكلم كوري مو هندي انتوا ليش تلعبون لبالدبلجه Mad
    وثانيه : اللي صار جدامي صدمني وما عرفت اشلون اتصرف يعني الحين هيرو ويانو قاعدين يتسبحون مع بعض والصحفيه المنحرفه قاعده تصور والقطوه الجربانه طبت الحوض مع هيرو ويانو ومن الخرعه ركضت ادور على ماكس لقيت حبيب البي طايح وجونز قاعد يبجي عليه ويقول انه ماااااااااااات a5
    ياويل قلبي ويلااااااه Crying or Very sad
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 ?action=view&current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 Empty رد: لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK

مُساهمة من طرف YunJae الخميس سبتمبر 17, 2009 6:25 pm

زين جذي الحين يسجلون عليج قضية

المهم القطوة قاعدة و تتسبح مع يونجاي (موتوا حرة) و الصافية راحت تحمض الصور والبادي جارد دلع بنوتة دشت و شالت ماكس ( لا تسالوني شلون) و ودته السيارة و سيدة عالمستشفى عشان يفحصونه

و فحصوه و طلع.....
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الخميس سبتمبر 17, 2009 7:44 pm

اول ما طلع حبيب البي من المستشفى ركضت عليه وحضنته وسويتله وليمه لطلوعته بالسلامه ولما كنا قاعدين على الطاوله ومجتمعين رن التلفون وكان المتصل هيجل يقول انه قطوته منومينها بالعنايه المركزه ويبي القطوة الجربانه تتبرع له بالدم بالبدايه هيرو عيه وكان خايف على قطوته بس يانو اقنعه بطريقته وانا ادعي بقلبي اقول ياااااااااارب روحه بلا رده Twisted Evil
    Garmns
    Garmns
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : Jaejoong say" I'm so Hot"2

مُساهمة من طرف Garmns الخميس سبتمبر 17, 2009 7:58 pm

يمه منج يا ماكس

ليش تدعين على القطوه المسكينه Sad Sad

اهي الممول الرئيسي للصور انتي اشفيج هبل تبين تقطعين رزقي Mad Mad
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 ?action=view&current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

مُساهمة من طرف YunJae الخميس سبتمبر 17, 2009 8:13 pm

وي وي وي مسكينه هيبوم فديتها اتبرع لها بدمي كلها و لا يزعل هيجل اروووووح حتى لو مو راضي هيرو

ودى هيرو قطوته المستشفى و لقوا هيجل مسكين قاعد و يبجي على قطوته و شيوان ماسكه لا يطيح غشيان , و هيجل شكرني و شكر هيرو على مبادرتنا الحلوة و تبرعت لها

اخ فديتها ما اقدر اعيش بدونها هاذي الماستر مايند حق خططي q9
    pretty*asian*munor
    pretty*asian*munor
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 875263549

مُساهمة من طرف pretty*asian*munor الخميس سبتمبر 17, 2009 8:21 pm

طبعا منور درت بالسالفة وراحت للقطوة يونجي تعطف عليها واهي تتبرع بالدم Sad (حبتها بعد ما شافت الالبوم v.habby هع ) طبعا كل هذا بعد ما رشيت البادي جارد و راحت للمستشفى واهي تشوف القطوة اقعدت تلعب معاها وجذيه جان هيرو يعجب فيها a1 (طبعا اهو من زمان معجب فيها يعني شي اكيد هذا a2 هيهي ) فراح يقول حق يونهو انه بينفصل a3 جان يونهو ؟؟!! ^^

تكملة z2 ^^

نقطة مهمة :- ماكس كلاااامج يضحك كل ما ادخل اضحك على كلامج عثل sunny ^^
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الخميس سبتمبر 17, 2009 8:48 pm

يسلمو منور انتي العسل a2
    الموهيم:
    قال يانو لهيرو انه بنفصل واغمي على هيرو وطاح بالمستشفى جان يوجين تطيح عليهم غشانه لانهم سحبو منها دم وااااجد جان يركض يانو يلحق على هيرو وحاول انه ينعشه فسوى طريقة الانعاش " ماوث تو ماوث" واهني دخلت عليهم الصحفيه المنحرفه وصورتهم وقالت: محدش يتحرك شكلكم حلو اوي انا هسمي الصوره دي قبلة الحياة....
    جان تعصب منور وتمسك القطوه الجربانه اللي مغمى عليها وتحذفها على الصحفيه ...
    pretty*asian*munor
    pretty*asian*munor
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 875263549

مُساهمة من طرف pretty*asian*munor الخميس سبتمبر 17, 2009 9:01 pm

ههههههههههههههههههههه لوووول ما سوت على هالقطوة يونجي Sad لوول المهم بعد ما قطت منور القطوة القطوة اغمى عليها وماقامت تتنفس هيرو سمع الكل ينادي يونجيييي (القطوة) صحا من الاغماء (فلم بنغالي ادري Surprised هع ) المهم هييرو ما فكر سيده قال منو اللي سوا فيها جذيه جان الصحفية تاشر على منور جان يعصب هيرو عليها و يزفهه يعني بالعربي الفصيح زعلها Crying or Very sad هيهي اطلعت زعلانه تركض a9 (مسلسل كوري) Embarassed جان يونهو طبعا ما يرضى عليها جان يقوله ليش جذيه تسوي فيها خلاااص احنا انتهينا تعرف شنو يعني انتهينا z3 (موصج ادري) جان يلحق منوور و ؟؟!!

تكملة z2 ؟؟!!
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الخميس سبتمبر 17, 2009 9:19 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اول ما طلعت منور من المستشفى تركض وتبجي ما انتبهت لسياره اللي جت مسرعه ودعمتها جان يصارخ يانو منوووووووووووووووور ويروح يمسكها ويحاول انه يساعدها وسوالها تنفس اصناعي" الاخ ما يعرف غيرها" جان اركض انا واقول لصحفيه النحرفه صوريه قاعد يبوسها جان تقولي: وشنو يعني ما فيها شي واحد يبوس وحده الحلو انج تشوفين واحد يبوس واحد وتحطينه بمجلة الفضائح الكبرى..
    الموهيم :
    منور: يانو اوعدني انك راح تموت وراي...
    يانو: الله لا يقوله , موتي انتي وانا ان جاني الموت حصلتج لكن ريض علي توه الناس...
    منور: يانو لا تحب بنت غيري..
    يانو: اوكي مو مشكله بقزرها مع هيرو الى ان اموت شي ثاني؟...
    منور: اي والله لو ما عليك امر قول لهيرو ترى قطوتك جرب..ا...ا..ن..ـه..
    صارخ يانو: منووووووووووووووووووووووووور لاااااااااااااااااع...
    جان يركض سوان ويشيلها ويروح لغرفة العمليات ويدخلها <<< مدري سوان من وين جا>>> جان يقولها: ابج وشعلامج استحملي شوي يا مره منتي بميته هالحين كله اللي صار ان العربانه داست رجولج انتي ليش مسويه فلم هندي؟...
    جان يبوس منور لانه كان يحبها بس ما علم احد جان تدخل الصحفيه وتدز ماكس وتقول.. لو ما كليك امر بس ممكن تبوسه اهو بعد لاني ابي فضيحه لباجر ...

تعبت وحده تكمل...
    Garmns
    Garmns
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : Jaejoong say&quot; I&#39;m so Hot&quot;2

مُساهمة من طرف Garmns الخميس سبتمبر 17, 2009 9:46 pm

v.habby v.habby ههههههههههههههههههههههههههههههههه v.habby v.habby
    v.habby v.habby v.habby هههههههههههههههههههههههههه v.habby v.habby v.habby

والله فطست من الضحك
    بس اموت واعرف شنو نهايت هالقصه

المهم
    جان تروح الصحافيه وتشوف هيرو يبجي منكسر خاطره لان يانو هده اهو ما كان متوقع ان يانو يهده لان شي طبيعي هيرو (از سو سيكسي ) طبعا بنظر نفسه

ولما بغت تقرب له ولا تشوف جونز يقرب له ويقوله: علامك يا خوي مكشر فرفش
    اضحك للدنيا والدنيا تضحك لك Wink

جان يشوفه هيرو بنظره بارده ويقوله: اقول قوم من وجهي لا اقوم وادوس في بطنك مو ناقصني الا انت
    والله مو نا قص الا جونز يقول حكم والله دنيا

والا الصحافيه كانت تضحك ولا يسمعها جونز ويقول: who's that??0.0

جان تقوم الصحفيه وتفطس من الضحك زياده v.habby v.habby v.habby v.habby

وهيرو عصب علباله تضحك عليه

ولا يطلع وهو طالع من الغرفه ولا يشوف هيتشول

وهيتشول اول ما شافه ركض عليه عشان يشكره لانه ساعد في انقاذ ( قطته الاليفه )

Surprised Surprised

يلا احد يكمل
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 ?action=view&amp;current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

مُساهمة من طرف YunJae الجمعة سبتمبر 18, 2009 10:01 pm

v.habby v.habby والله جونسو عجيب بهالقصة whos that??? مصخرة

هيجل شكر هيرو مرة ثانية ( بس جم مرة يشكره) هيرو رد قاله لا شدعوة هيبوم قطوة من الاهل و وحدة منا

هيجل حس انه هيرو متضايق فساله شفيه , رد عليه هيرو قال يونو هدني , و هيجل مثل ما تعرفون دراما كوين قلب مصري شهق و طق صدرة و قال يا لهوي ليش؟؟؟؟؟؟ و هيرو قاله السالفة

و هيجل قال خلاص لا تزعل يا صديقي(صار عهد الاصدقاء) ما اكون انا هيجل اذا ما رديتكم حق بعض
    دلع بنوته
    دلع بنوته
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : عـــــــــــ Tvxq ــــــــــاشـقه

مُساهمة من طرف دلع بنوته السبت سبتمبر 19, 2009 7:49 am

افففففففففف الحارس الشخصي ماله دور ههههههههه شكله بغيرونه بس الحارس الشخصي كان عنده ضروف كان مسافر وامس وصل هههههههه عشت الدور
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 ?action=view&amp;current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

مُساهمة من طرف YunJae السبت سبتمبر 19, 2009 8:00 am

بلى بلى عنده دور دخلناج بالقصة كذا مرة و انتي بعد عادي درعمي بالقصة دخلي نفسج حتى لو ما لج علاقة بالموضوع عادي
    دلع بنوته
    دلع بنوته
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : عـــــــــــ Tvxq ــــــــــاشـقه

مُساهمة من طرف دلع بنوته السبت سبتمبر 19, 2009 4:33 pm

اوكي مدام كذا بدخل روحي بكل سالفه حارس فضولي هههههههههه
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 715066352

مُساهمة من طرف Princess kiko الأحد سبتمبر 20, 2009 11:38 pm

هاي بنات انا عضوه جديده اعرفكم على نفسي انا الاميره كيكو
    المهم انا راح اكون الجلبه اللي راح يستبدلونها بدال القطوه يونجي
    يلا نرد للقصه(( راح ادخل نفسي بس نطروا اشوي ))
    هيجول : ياولد الحلال حلف علي اني اردك ليانو
    هيرو والدموع تملي وجهه : شلون قولي a9 a9
    هيجول : انت ما عليك بس هد هد يا رجال
    المهم نرد للمستشفى يانو كان قاعد بغرفة الانتظار ينطر شيصير لمنور و معاه سيوان طلع الدكتور
    قام له يانو و قاله : ها يا دكتور بشر عسا ما شر
    الدكتور : لا ابشرك ما غير الزايده و شلناها (( شلون ما ادري لا تتشرهون علي القصه من بدايتها شي داخل بشي ))
    يانو بعقله " ويييع يعني الحين بطنها مشوه لا والله ارد لهيرو اشوا لي " a5 a5
    سيوان اللي كان يحاتي من قلب متولع الولد ما ينلام : الحمدلله
    الموهيم طلع يانو من المستشفى وتوجه لمحل الحيوانات الاليفه عشان يشتري لقطوتهم اغراض يوم دش ولد الحلال جاااان يشوف ذيج الجلبه اللي تجيب العافيه a4 a4

لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 181328647
    وقال ابي اشتريها عشان اترضا هيرو
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الإثنين سبتمبر 21, 2009 9:22 am

a5 حرام عليج منور فيها الزايدة ؟؟؟ و انا يستبدلوني لا عمري انا قطوة هيرو تبين صيرو حيوان اليف احج ثاني يونو ولا جونسو ما يهمني المهم هيرو حقي و بس a7

المهم اشترى يونو الجلبة بسعر رخيص لانه نسلها عادي geek و راح وداها شقتهم , اول ما شافه ميكي قال انت مينون؟ في احد يحط قطوة و جلب ببيت واحد بنصير العن من توم و جيري

يونو قاله مالك شغل هاذي هدية اراضي فيها هيرو , ودا يونو الجلبة حق هيرو و راها اياها..... هيرو عطاها نظرة وحدة وقال........ انا قلبي يكفي حق حيوان واحد اليف عطها حق جونسو يحب الجلاب a8
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : لعبه تخيييييييلوووووووووووووووووو انكم تشتغلون مع DBSK - صفحة 2 715066352

مُساهمة من طرف Princess kiko الإثنين سبتمبر 21, 2009 5:17 pm

لاااااا اي احدالا جونزو الموهيم Crying or Very sad
    طبعا هيرو كان ينفذ الخطه و يتغلى
    نرد للمستشفى
    هيجول : اسمع صير تكانه يا جاك يانو تغلى مو تصير خبل وترضا على طول صير تكانه
    هيرو وبين الاهات و الدموع : بس شدراك ان راح يترضاني ويرد لي
    هيجول : افا انت منت بصاحي يانو متحطم فيك بس انرج مخه قبل شوي والا فيه رجال صاحي يهدك
    نرد للشقه ^^
    يانو : هيرو يا عمري شفيك انت زعلان انا كنت اضحك معاك
    هيرو و القطوه الملعونه بين حضنه وبكل دلع قال : لأ
    مادريت الا اني محذوفه برى الدار ما ينلام يانو سمع هيرو يتدلع و حذفني ما درا الله وين قاطه
    لما جيت ابدخل ما دريت الا الباب منصك بوجهي queen
    لفيت وانا امشي و قلبي مكسور . ما سمعت الا جونزو يقووول : الله كوااايي
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الإثنين سبتمبر 21, 2009 8:47 pm

طبعا اشياء صارت بالغرفة عشان يونو يراضي هيرو و انا نسوا اني داخل الغرفة معاهم فطالعت فلم فرييييي

المهم جونسو خذا الجلبة و قاعد يعلمها انجليزي whos that؟؟؟ , و بعدين لاززم تدرون انه جونسو و اهو كان صغير ما لعب وايد بالالعاب اخوه التوام كله يكسرهم له , فالحين صار عنده جلبة قعد يلبسها و بلعب فيها جنها باربي v.habby
    pretty*asian*munor
    pretty*asian*munor
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف pretty*asian*munor الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 12:46 am

لووووووووول بعد يوم جونسو حس بوعكة (حلوة هذي وغكة Surprised ) لووووول يعني صار مريض واتضح ان الجلبة مو مطعمينها عدل ومريضة Shocked وقاموا وودوها المستشفى اهيا وجونسو طبعا يالهم الدكتور جان يقول ؟؟!!^^

تكملة z2 ^^
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف Princess kiko الأربعاء سبتمبر 23, 2009 2:51 am

يالهوتي انا جربانه انا سويت بدنياي عشان تخلوني جربانه
    الموهيم
    قال الدكتور : لا ابشركم بشارت خير الجلبه مو جربانه
    جونزو قال :عيل منو الجربان
    الدكتور : في حيوان اليف ثاني بالبيت
    ميكي : اي في قطوه
    الدكتور : اي اكيدالقطوه هي الجربانه مو الجلبه
    جونزو :الله يعني كيكو سليمه بس يوجين حرااااااااااام اهيه اهيه "وبدى يبجي "
    ردوا البيت ميكي و جونزو جان يلقون ماكس قاعد عالطاوله يبلع من هالاكل نفس العاده ميكي : اهب يا ماكس انت ما تشبع
    ماكس : ياولد الحلال لا تحسدني ترى انا ماني بناقص
    ميكي : يوووووووه جونز لحق على يانو و هيرو شوف القطوه الجربانه معاهم
    راح جونزو وانا بحضنه يلعبني عند باب غرفتهم جان يشوف الخدامه تطل من فتحة الباب : كوماري اني سنو سوي هني
    الخدامه : بابا انا ما في سوي سي بس ينظف باب
    طبعا جونزو على وجهه خبل صدق فتح الباب الا ينصدم من اللي قدامه
    عااااد انتوا كملوا

Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف Princess kiko الجمعة سبتمبر 25, 2009 8:35 am

ويه محد يكمل شكلكم مليتوا
    المهوم انا اكمل عنكم
    فتح جونزو الباب جان ينصدم من اللي قدامه
    هيرو قاعد يحك ظهره بالسرير ويانو يحك ظهره بالكبت وبعدين كل واحد قام يحكك الثاني وما حسوا باللي حوليهم الكل كان يطالعهم ومستغربين وكانت نظراتهم هكذا study study
    وبعدين الخدامه على بالهم يرقصون رقصة ديانتها وقامت ترقص وياهم بنت الحلال ما تدري شقاعد يصير جان يمسكها ماكس وهي ذابت a4 a4
    وطبعا عشان ما تنعدي ومحد بعدين ينظف الشقه الموهيم خذوهم المستشفى و قالوا لازم نحط القطوه بالامراض الساريه اشتباه انفلونزا الخنازير

يلااااااا عاااااااااااد احد يكمل
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الإثنين أكتوبر 05, 2009 3:02 pm

يا بعد عمري والله فديتج برينسس... اقول تعالي باجر مع اختج الكليه احبج على راسج وردي بيتكم .... بردتي قلبي على سالفه القطوه والمصيبه انا احتريت لما يانو طرد الكلبه وخلا القطوه تشوفهم انتوا ما تدرون انا كنت لما انظف الغرف كنت احط كاميرا بغرفهم وبعدين اخذ الاشرطه واروح داري واتفرج عليهم واسوي كذا نسخه وابيعهم بالسوق الحمرااااااااااااء
    الموهيم لما اشتبهو بالقطوه قال الدكتور واللي اهو ايتوك انه لازم نذبح القطوه لانها مريضه ومافي لها دوى صج ان هيرو انهار وطاح عليهم ويانو استغل الطيحه لكن ما رضى جان اركض انا وافزع واقول لماكس وجونز وميكي انتوا خبول هذا الغبي يبي يحتفظ بقطوته الجربانه وممكن تمرضون مثل ما مر واحد من فرقة بيق باند واصابته اللفلونزا الخنازير الحقوا على عمركم..
    جان يفزع ميكي ويقول...
    ميكي: انا ولد ابـــــــــــــــوي... قم قم لا بارك الله بالساعه اللي طحتوا فيها على هالقطوه...
    جونزو: يالخلا انتو استخفيتوا اقلعوها قلاعها الله...
    ماكس والذرابه تقطر منه: اوه ماي جت ذس از نو هلثي تك ايت اوت اوف هير >>> يعني انجليزي ...
    عاد انا حزتها توني منظفه غرفة هيرو ويانو جان اقول ليانو اخذ هيرو وروح الدار شكله تعبان روح وده وغير له ملابسه وغير ملابسك انت بعد...
    حزتها انا كنت مضبطه الكامير Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الإثنين أكتوبر 05, 2009 3:38 pm

انا جم مرة مشبهين علي مريضة شدعوة يعني هاذي يمكن رابع مرة , انا مو قطوة شوارع يعني انا قطوة حمايل ما يصير جذي

الموهيم البادي جارد مالت الفرقة شكت بالوضع يعني كل مرة يدخلون القطوة مستشفى صارت الفرقة مقيمة مناك , فراحت و حققت و اهي تراقب الخدامة اكتشفت انها اهي مزورة اوراق الستشفى و انه القطوة ما فيها شي و هي قاعدة تحقق بالموضوع اكتشفت سالفة الكاميرات

و راحت قالت حق الفرقة و همه عصبووووووووووو خصوصا ميكي دمه حار حطاها بباله خلاص قال جم مرة هاذي تييب مشاكل حقنا

بعد مكتب خدم مال كيبوم متروس نروح ناخذ منه ماكو غير هالخدامة البلوة يعني

و طبعا البادي جار وسطاللوية محد انتبه عليها و اهي تاخذ الفديوات راحت و عطتهم حق منور هدية عيدميلاد متاخرة
    max
    max
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف max الإثنين أكتوبر 05, 2009 3:46 pm

ههههههههههههههههههههههههههه جكيتي خطتي اصلا انا اللي كنت اغير الشامبو مالج وكنت ازاور باوراقج ...
    يوم جكوني رحت لماكس وترجيته ..
    انا: ونبي يا بيه انا بعرضك متسبنيش لكلاب الشوارع ينهشو بعظمي... ابوس ايدك..
    سحب ماكس ليده جان يقول: استغفر الله استغفر الله ... خلاص انا مسمحك بس لو عملتي كده تاني هخلي هيرو يتصرف معاكي ...
    عاد هيرو حقد علي جان يجيني بانو ويسألني عن الاشرطه فقلت له انه عند منور اهو استغرب ليش منور تاخذ الاشرطه جان اقوله اهي تبيهم بمسألة تحقيق فأقتنع وسكت ..
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 8:17 am

شفيج قلبتي من هندي لي مصري؟؟؟ ميكي و ماكس من يداية اللعبة ليلحين متكلمين 4 لهجات عربية و هندي و انجليزي شالسالفة z2

عاد ماكس قال حق هيرو انه يسامح الخدامة و خليها و اهي بعد ما قصرت شريطها اشتغل و قالت ماما هبرو انا بابا مال انا موت ماما مال انا موت بجا موت كلو موت زوج مال انا يسويه يمووت اههه ماما هيرو انا سوري

عاد هيرو من طيبة قلبه الحنون قال خلاص تقعد بس اذا قربت عند قطويتي ياويلها

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 4:11 am