www.DBSK.fans.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا ....

هيروتي_امير اليابان_jaejo
    عضو فعال
    عضو فعال

my Favorite : آمير اليابآآآآآن..

Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... Empty Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا ....

مُساهمة من طرف هيروتي_امير اليابان_jaejo الأربعاء يونيو 09, 2010 10:47 pm

Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... 19869انيو سيو كيفكم اشتقتلكم ما اشوف احد وينكم .....المهم انا فتحت مدونة وابي منكم الدعم اوكي مدونتي عن شرق آسيا شاركوني فيها واللي تفهم بها الاشياء تساعدني تراني مدري وش قاعدة اخبص المهم انا حاطة موضوعين كبداية وابي كل وحدة منك تدخل وتتصفح وتقوللي رايها وتحط Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... 365765 تعليق بمكان التعليق : اخليكم مع الرابط
    http://j0o0dy.wordpress.com/category/uncategorized/
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... ?action=view&current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... Empty رد: Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا ....

مُساهمة من طرف YunJae الخميس يونيو 10, 2010 8:42 pm

اسفين انه مو موجود او فعالين بلمنتدى الفترة الي طافت شنسوي نهاية السنة و غرقانين بحوث و امتحانات , انشالله لنا رجعة بالصيف(مع انه هم عندي كوريس صيفي)

اطلعت على مدونتج و التقرير ما سيندرلا سيستر عجيييييييب واااااي احب الدراما هاثي البطلة عجيبة حبيتها ودي اطالع شغلات ثانية لها و اختها حيل كيوت ما ادري ليش وايد ناس يكرهونها

انا بصراحة اكره البطل الي تحبه ان جو اول مرة ما ابي الشخصيتين الرئيستين يصيرون مع بعض و كلش مو شايفته كيوت , اما تيكيون و اهو صغير دب يهبل خصوصا لما يتحجى بلهجته

انتي تابعتي المسلسل ؟؟؟ شنو رايج فيه انا حبيت المسلسل لي حلقة 15 بس بعدها ما عجتني الحلقات و لا عجبتني النهاية

و اما عن الرابط الي يعلم الكورية راح اشوفها انشالله يوقت ثاني و اعطيج رايي فيه لانه الحين الساعة 6 الصبح و ليلحين ما نمت و عندي زوارة العصر Cool
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... ?action=view&current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... Empty رد: Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا ....

مُساهمة من طرف YunJae الخميس يونيو 10, 2010 8:42 pm

اسفين انه مو موجود او فعالين بلمنتدى الفترة الي طافت شنسوي نهاية السنة و غرقانين بحوث و امتحانات , انشالله لنا رجعة بالصيف(مع انه هم عندي كوريس صيفي)

اطلعت على مدونتج و التقرير ما سيندرلا سيستر عجيييييييب واااااي احب الدراما هاثي البطلة عجيبة حبيتها ودي اطالع شغلات ثانية لها و اختها حيل كيوت ما ادري ليش وايد ناس يكرهونها

انا بصراحة اكره البطل الي تحبه ان جو اول مرة ما ابي الشخصيتين الرئيستين يصيرون مع بعض و كلش مو شايفته كيوت , اما تيكيون و اهو صغير دب يهبل خصوصا لما يتحجى بلهجته

انتي تابعتي المسلسل ؟؟؟ شنو رايج فيه انا حبيت المسلسل لي حلقة 15 بس بعدها ما عجتني الحلقات و لا عجبتني النهاية

و اما عن الرابط الي يعلم الكورية راح اشوفها انشالله يوقت ثاني و اعطيج رايي فيه لانه الحين الساعة 6 الصبح و ليلحين ما نمت و عندي زوارة العصر Cool
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف هيروتي_امير اليابان_jaejo الجمعة يونيو 11, 2010 9:01 am

فديتك ياااااااااااااااااالبى قلبك حبيبتي تونغ سانغ
    على فكرة عندي لك مفاااااجأة رهيييييييبة بس متى ما خلصتوا الاشياء اللي انتوا حايسين فيها اقولكم
    بس لاتنسون تمرون كل شوي عالمدونة لاني كل اسبوع انزل اليوم نزلت تقرير بعد....
    يالله كومبتاآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الخميس يونيو 17, 2010 5:38 pm

اي جومباتا بدعنا بالدرجات

بصراحة حلوة فكرة افضل الممثلين و الممثلات بكوريا انا ما اعرف وايد عن الممثلين كثر ما اعرف غن المغنين فاكيد راح اتابع التقارير
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف هيروتي_امير اليابان_jaejo الجمعة يونيو 18, 2010 11:55 am

هلا وغلا والله خلصتو من الاختبارات؟؟؟
    ولاّ؟؟؟
    المهم زين تابعتي التقرير
    هذا الجزء الاول الباقي قاعدة اكمله ....
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الجمعة يونيو 18, 2010 9:19 pm

اي خلصنا و انصدمنا من الدرجات و راح نبدي صيفي بعد *n6*

اي عجبني التقرير و الصور عن ممثلة كوفي برينس راح انطر الباجي و خصوصا تقرير ممثلة سيندريلا سيستر *n9*
    عضو فعال
    عضو فعال

مُساهمة من طرف هيروتي_امير اليابان_jaejo السبت يونيو 19, 2010 11:52 pm

انا زعلاااااااااااااااااااااانه واااااااايد منك يعني لها الدرجة Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... 250210 ما استحق ولا اي تعليق تحطيه باللي قريتيه ترى والله تعبت عليهم واااايد Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... 534833 Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... 439426 Jo0ody Blog هاذي مدونتي لشرق آسيا .... 1012

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 10:34 am