www.DBSK.fans.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

jaebuom will never comeback

Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : jaebuom will never comeback 715066352

jaebuom will never comeback Empty jaebuom will never comeback

مُساهمة من طرف Princess kiko الإثنين مارس 01, 2010 11:18 am

بناااااااات Sad Sad Sad Sad
    ما اقدر اكتب الخبر هذاااا بس لازم تعرفون
    انه جيبوم من فرقة 2pm ما راح يرد للفرقة كله من الوكاله الخايسة مالتهم Mad Mad Mad
    I hate u jyp
    المهم انا بختصر لكم الموضوع
    قررت واطلقت الوكالة خبر ان جيبوم لن يعود للفرقه حيث كان من المقرر عودته في شهر ابريل حيث انهم اتفقوا مع جيبوم على ذالك في شهر فبراير 2009 لكن لن يتم ذالك

مااالت عليكم وعلى وجيهكم , اللي اعرفه ان العقد الغى من قبل الوكاله وليس جيبوم

واللي بقهر انهم حطوا لنا امال واحلام واخر شي شنو ؟؟؟ كله جذب

تدرون شلون احسن لجيبوم انه ما يرد لانه وكالتهم خايسة وتلوع الجبد
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

jaebuom will never comeback Empty رد: jaebuom will never comeback

مُساهمة من طرف Princess kiko الإثنين مارس 01, 2010 11:39 am

اوك اللي عرفته الحين انه جيي راح يرد بالبوم سنغل بعد كم شهر وهذا هي القصة كامله على يوتوب
    https://www.youtube.com/watch?v=4bRp50EALeM

وهذا الفيديو الثاني تيكيون ونيكون يتكلمون عن جيبوم
    https://www.youtube.com/watch?v=Ok1ZvnjuMRw&feature=related
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : jaebuom will never comeback ?action=view&current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

مُساهمة من طرف YunJae الإثنين مارس 01, 2010 12:49 pm

Sad اي قريت الخبر TT

لا حرام عليج وكالتهم احللاى وكالة على الاقل ارحم من اس ام الي عقودوهم لو تموتين ما نتلغى و مدتها 15 سنة

و العقد انلغى برضى الطرفين و جيبوم اهو الي ملا يبي يرد قال انه مسوي شي بايام اجاين اند اجاين بس ما قالو شنو بس انه كان شي اسوء من سالقته بالفايس بوك و انه نادم على هالشغلة

فمدام انه القرار قراره انا ما ادري ليش الفانز معصبين و ناوين يقطعون عن تو بي ام و يفضحونهم (الفانز نشروا صور عن تو بي ام خاشينهم عشان ما تصير فضايح و الحين نشروهم ) يعني ماله داعي

مساكين تو بي ام و تو اي ام اشكالهم تكسر الخاطر
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف Princess kiko الإثنين مارس 01, 2010 1:37 pm

بس حتى ولو احنا لازم نقاطعهم على الاقل يمكن يرودون جيبوم
    بس والله قلبي ما يطاوعني اني اقاطع تو بي ام هذول حبايب قلبي
    وما اقدر اصدق انه جيبوم ما راح يرد
    بس ان شاء الله يغير رايه ويرد لنا يعني بيومين وشوفي الفانز شلون عصبوا يعني المفروض يرد بشهر 4 ليش يسوون فينا جذي والمفروض جيبوم يدري انه الفانز راح يسامحونه على اي شي يسوييه لان ابن ادم مو معصوم عن الخطا
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

my Favorite : jaebuom will never comeback ?action=view&current=f0072166_4a2fe6bb75b9c

مُساهمة من طرف YunJae الإثنين مارس 01, 2010 5:45 pm

مو عشان الفانز يسامحونه لازم اهو يسامح نفسه اول , اهو يقول انا حاس بذنب كبير و ما اقدر اسامح نفسي على الي سويته ( الي اهي السالفة الي مو قايلها الي سواها بايام اجاين اند اجاين ) يقول حده شي كبير و حاس بالذنب عشان جذي ما راح يرد

حتى تو بي ام نفسهم ما يعرفون السبب مساكين وويون و تيكيون اشكالهم و اهمه يقدمون برنامجهم وجهم بين الابتسامة عشان الكاميرا و حزن عشان توه واصلهم الخبر عن جاي

و تو اي ام بعد شوفيهم بهالفيديو اهمه يغنون اغنيتهم بالمسرح اعتقد توهم دروا عن الخبر , واصلا من قبل قايلين انه كلمات الاغنية تذكرهم بجاي بوم

Sad كسروا خاطري عيونهم غرقانة دموع

https://www.youtube.com/watch?v=weIfWieKBLw
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف Princess kiko الثلاثاء مارس 02, 2010 4:55 am

هذي ردة فعل الجمهور
    بعدما اعلنت شركه JYP عن الانباء الصادمة المتعلقه بـ Jaebum

لقد قاموا الـ Hottest الكوريين بعمل اشياء مجنونه

ومنها ترك نادي المعجبين الخاص بـ 2PM !

وهو نادي المعجبين الكوريين انخفض عدده من 300 الف معجب الى 283,212 وكل دقيقه يستمر النادي في الانخفاض

وايضاً هناك فيديو عمل بواسطه الـ Hottest وعنوانه ‘‘ نحن نسأل JYP ما الذي فعله بـ Jay ’’

وقام TaecYeon باغلاق الـ Cyworld الخاص به وايضاً Junsu اغلق صفحته الشخصية والكثير من نوادي المعجبين الخاصة بـ 2PM اغلقت بعدما تم الاعلان عن الخبر

والبعض منها قاموا بازاله اسم Jay بعد الخبر

الـ Hottest يتصرفون بجنون تام !

جنون أنصار 2PM بسبب إعلان شركه JYP ….

منذ أن أعلنت الشركه إنهاء عقدها مع القائد Jae beom , وأنصار الفرقه في حاله من الجنون
    فبعد مرور ساعات بسيطه على الإعلان تجمهر الفانز بأعداد كبيره حول بنايه الشركه ,ولكن الصادم هو مافعلوه لإظهار غضبهم

حيث قاموا بتمزيق صور الفرقه وتحطيم ألبوماتها و خاصه الألبوم الذي لم يشترك فيه القائد , وقاموا بوضعها أمام مبنى الشركه محاولين بذلك أن يجعلوا jyp يتراجع في قراره

بعض التعليقات للأنصار :

- ماهذا الهراء , فلتذهبوا إلى الجحيم

- ماذا , هل يمازحوننا الأن , لقد أكتفيت حقاً من هذه الشركه

- لا أجد كلمات لأصف إحساسي تجاه هذه الدراما الحاصله منذ 5 أشهر

-
    أقسم بأن JYP فقد عقله , حتماً !! لأنه لايوجد سبب أخر لما يحدث

- اللعنه للشركه و لم
    جلس إدارتها و لهذه الفوضى كلها

- أنا أتكلم بمنطقيه عندما أقول بأن هذه مهزله ومن الدرجه الأولى أيضاً

وان شاء الله يحسون الشركه ويحس جاي ويرد لنا
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف Princess kiko الثلاثاء مارس 02, 2010 5:17 am

Taecyeon يستحق الصفع !!!!!

خلال الإجتماع الذي عٌقد في 27 من فبراير , لاحظ الجميع مدى هدوء الأعضاء في حين مهاجمتهم لصديقهم بدافع حمايته

ولكن الذي لفت إنتباه الجميع هو مدى غضب العضو Taecyeon فقد كانت كلماته جارحه وقويه في كثير من إجاباته , لدرجه أنه تسبب بفوضى بين الفانز مرتين خلال الإجتماع

ولكن إحدى إجاباته كانت مسيئه جداً لصديقه , لدرجه أن أحد الفانز حاول التهجم عليه

حيث كان السؤال الموجه للأعضاء هو :

س : إذا كان Jaebeom قد غادر الفرقه منذ 3 يناير , لماذا مازلنا نشاهد منافسات رقصه في اليوتيوب ؟!!

أجاب العضو Chansung : ” بالضبط , لماذا يظهر وجهه كثيراً , على كل حال أنا لا أعرف السبب “

و لكن Taecyeon أجاب :” عموماً , حياه هيونغ Jaebeom الشخصيه قذره “

في هذه اللحظه إنفجر الجميع , وعمت الفوضى داخل المبنى ….

و كتب أحد الأشخاص الذين حضروا الإجتماع في مدونته :” عندما سمعت Taecyeon يقول ذلك على Jaebeom , أقسم شعرت بالصدمه وكانت اللكمات على وشك أن تطير في الجو , كان وقحاً للغايه و طوال الإجتماع كان يثبت فكيه ويشد على أسنانه كان يبدو وكأنه يريد قتل أحدهم , تعابير وجهه كانت سيئه , رغبت حقاً في صفعه حتى يصحو من نوبه غضبه “

وأضاف :” عندما إنتهوا من شتم صديقهم , قالوا بصوت مرتفع ( نرجو من الأنصار أن يدعمونا كــ 6 أعضاء ) في تلك اللحظه شعرت بأن ضغط دمي إرتفع بشكل عالي , أقسم أردت الصراخ “

وكتب أيضاً :” لم أكن غاضب منهم بسبب خروج Jaebeom , فأنا لست من أشد معجبيه , ولكنني غضبت من Taecyeon لأنه لايفترض أن يقول عن صديقه مثل هذا الكلام , تخيلت نفســي و أقـرب أصدقائي يقول عني هكذا , أقسم كنت سأرغب في الإنتحار , حتى وإن كان مايقوله صحيحاً يفترض أن يقف الأصدقاء مع بعضهم “

و أضاف :” لا أدري ماذا حدث لــ Taecyeon , لا أعرف إن كان هو سيئاً ولكننا لم نكتشف هذا بعد , أو إن كان أصيب بالجنون فجأه , و فوق هذا كله مازال يقول عن Jaebeom كلمه هيونغ “

وكتب أيـضـاً :” مازالت لديهم الجرأه ليقولوا بأنهم مشتاقون إليه , وبأنهم مازالوا 7 أصدقاء , كيف يريدون من أن نصدق هذا الكلام , لو كنت مكان Jaebeom لما رغبت في هذا النوع من الإشتياق , كما أنه كان من الواضح أنهم يكنون له حقداً كبيراً , وكان Junho الوحيد الذي صرح بأنه يكرهه “

ثم كتب :” بعد هذا السؤال , لم أستطع أن أسمع الأسئله أو الإجابات كان هناك الكثير من الضوضاء , ولكنهم إستمروا يقولون بأن Jaebeom إرتكب خطأ فادح دعونا نحلل هذا الأمر :

1- هل تعاطى مخدرات أو الماريغوانا , ليس كارثه وهذا ليس حقيقي لأن المدمنون لايستطيعون الرقص والغناء كما يفعل Jaebeom

2- لديه علاقه بإحداهن وهي حامل , أين هي الكارثه أيضاً , هذه كارثه للفتيات اللاتي يحببنه , ولكنها ليست دافعاً ليكرهه أصدقائه

3- لايوجد غير هذان التخمينان سيسببان إنتقاداً إجتماعياً , وهم قالوا بأن خطأه سيسبب مشكله إجتماعيه ؟؟؟؟؟

لا أجد ماأفكر فيه إلا إنه جاسوس , حتى وإن كان كذلك فهذا أمر سياسي وليس إجتماعي ؟؟؟؟؟

لم أعد أستطيع التركيز , سأذهب للنوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ “

هذا ماكتبه شخص أسمى نفسه akaich0u وكان من الحضور في الإجتماع ….

بناااات انا الحين حيل منصدمه من اعضاء 2pm وانا اظن اني ما راح اايد الفرقه اذا كان كلامهم هذا لقائدهم وصديقهم , انا الصراحة نفسيتي قلبت ما ادري شلوون انقلب حالهم جذي بس يلا نتابع الاخبار مع ان انا مع انصار الفرقة بس انا حبيت 2pm وهم 7 اعضاء وكنت ادعمهم وهم 6 اعضاء لكن بعد الكلام هذا انا من اليوم ورايح مو معاهم
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الخميس مارس 04, 2010 7:50 am

Embarassed اوف قوية , اكيد قالوا جذي لانهم عرفوا بالشي الي كان مسويه لهم ايام اجين اند اجين و اهو قال شي قوي حيل و يحس بالذنب و انه ما كان يبيهم يعرفون بس الظاهاؤ الوكالة قالتلهم

بس ما توقعته شي كبير ليدرجة انهم يكرهونه و يسبونه

الحين صار فيني فضول ابي اعرف شنو الشغلة الي سواها و بنفس الوقت مابي اعرف لانه اذا طلعت للاخبار بيصير انفجار Mad فخلينا جيذي احسن

شوفو هاذا مخطط وجدة يجزاها خير سوته عن انواع الهوتيس بعد رحيل جيبوم و بعد لقاء الفانز

jaebuom will never comeback Hottestssplitup2small

اعوذ بالله من الفانز الي عاليسار و انشالله تكون الاغلبية من الي بالنص او اليمين Like a Star @ heaven
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف Princess kiko الخميس مارس 04, 2010 3:13 pm

بنات انا الحين بصف لكم حالتي , بعد التفكير العميق و تصفية البال وجدت نفسي انه ما عندي سالفه , اوك انا بقول لكم شلون لاني صدقت الكلام اللي طلع عن تيكيون واللي قاله عن جايبوم , ولكن الكلام من مصدر يعني انا براي غير موثوق لانه حتى ولو قال الكلام هذا اكيد ما راح الومه اوك لانه فقد اخ وصديق وقائد واللي هو جاي و هما فوق هذا كان يواجه الفانز وتهجماتهم له في اللقاء الصحفي , وبعدين اعضاء 2pm كانوا نفسنا احنا الفانز لانهم كانوا ينطرون جاي مثلا كانوا لما يرقصون اغنيه اجين اند اجين كانوا يخلون مكانه فاضي حتى بالالبوم كان مكانه فاضي , فهم حالهم الحين اسوا منا نحن الفانز بس نعرف جاي من خلال البرامج اما الاعضاء عاشوا معاه وهم حيل مع بعض فاذا لازم نراعي شعور توبي ام وندعمهم

https://www.youtube.com/watch?v=wJQeJEo1UoE

i will always support 2pm
    Princess kiko
    Princess kiko
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف Princess kiko الخميس مارس 04, 2010 3:21 pm

ههههههههههههههه يونجي حلو المخطط اللي حطتيه انا طبعا مع تو بي ام
    انا الصراحه احب الاعضاء كلهم so i don't care
    بس بكلامي هذا انا ما اقول اني راح انسى جيبوم لان هذا الليدر مالنا هذا الغالي بس هذا هو قراره عشان جذي بخليه على راحته
    miss u jay
    YunJae
    YunJae
    مشرفه
    مشرفه

مُساهمة من طرف YunJae الجمعة مارس 05, 2010 3:33 pm

اي اكيد ادري انج تحبينهم بس شنسوي احنا ما نقدر نسوي شي خصوصا احنا الفانز الي برة غير انه نمسك نفيش و نسوي كل دقيقين ريفريش حق الصفحة و ننطر الاخبار السنعة بس ماكو كله تعيسة

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 3:13 pm