www.DBSK.fans.com

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

انا عضوة جديدة هنا اريد الترحيب منكم

cassiokalosa
    cassiokalosa

الموقع : allkpop.com - everydaydbsk.wordpress.- tokyohive.com - .onetvxq.com -

انا عضوة جديدة  هنا اريد الترحيب منكم  Empty انا عضوة جديدة هنا اريد الترحيب منكم

مُساهمة من طرف cassiokalosa الأربعاء سبتمبر 22, 2010 12:53 am

اولا انا من اشد المعجبين بفرقة (dbsk tvxq tohoshinki)وخاصة (oppa jaejoong) انا اسفة لاني اقول هذا الكلام بس صراحة استغربت الموقع اسمة (dbsk fan)يعني بس المشجعين يدخلون والاخبار بعد بس عن dbsk والاعضاء ولكن انا انصدمت ان الاخبار عن الفن الاسيوي كلة وعن كل الفرق يعني الاسم مو ضابط مع الواقع ولكنانا دخلت هنا ابغى اطور واحدث الاخبار احس ان الاخبار هنا قديمة شوي يعني اذا كنا نبغى طور من انفسنا لازم نتحرك بسرعة ونساعد بعض afro
    ومثل ماقلت قبل شوي انا اسفة اذا احد زعل من كلامي اواستغرب من تصرفي توني داخلة وسويت ازعاج المفروض انتظرت شوي ولكن مثل ماقلت هذا فية مصلحة للموقع وبعد اذا كنت غلطانة او كنت فاهمة غلط ساعدوني انصحوني راح اتقبل اراكم وشكرا لكم كثيرا *n1*
    عاشقة لي توك
    عاشقة لي توك

انا عضوة جديدة  هنا اريد الترحيب منكم  Empty رد: انا عضوة جديدة هنا اريد الترحيب منكم

مُساهمة من طرف عاشقة لي توك الثلاثاء مارس 29, 2011 8:28 am

أهلاً وسهلاَ بك أختي الكريمة ..

¨°o.O ( ..^ cassiokalosa ^.. ) O.o°¨

حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
    ياهلا بك بين اخوانك وأخواتك ..
    ان شاء الله تسمتع معــانا ..
    وتفيد وتستفيد معانـا ..
    وبانتظار مشاركاتـك وابداعاتـك ..
    ســعداء بتـواجـدك معانا .. وحيـاك الله
    تحياتي
    ع ل ت

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 4:52 am